اليغري يحدد مستقبل رونالدو مع الفريق

بعد ان اعلن الحساب الرسمي لنادي يوفينتوس على عودة المدرب اليغري خليفة لاندريا بيرلو حيث سيجتمع مع الخميس المقبل مع مجلس الادارة لتحديد استراتيجيات في هذا الميركاتو الصيفي.



بعد رحيل المدير الرياضي فابيو باراتيشي عن البيانكونيري سيتخذ الايطالي ماسيميليانو اليغري القرارات الاصائبة مع المدير الرياضي الجديد لنادي يوفينتوس وهو فيديريكو تشيروبيني.


تأكيد بقاء اللاعبين الاساسين الذي يعرفهم المدرب هي اول اولوياته هذا الموسم وهي ابقاء كل من موراتا وديبالا للاعتماد عليهم في مشروعه الجديد مع ويعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليس من ضمنهم.


بيع رونالدو في الصيف هي اول خطوة سيتطرق اليها اليوفي هذا الموسم حيث ينوي اليغري فقد خدمات رونالدو مقابل 60 مليون يورو هذا الموسم وتفكيرهم في اعادة البرازيلي دوجلاس كوستا الى البيانكونيري.


الارجنتيني ديبالا و النجم الاسباني الفارو موراتا يريد اليغري المراهنة على هذين اللاعبين, بالنسبة للاعب الاسباني قد اعلن مسبقا واكد بنفسه محاولة الخروج من البيانكونيري والعودة الى دياره اتلتيكو مدريد من جديد, بعد موسم كارثي مر به الفريق تحت قيادة المدرب اندريا بيرلو.


اما الارجنتيني باولو ديبالا لم يبقا له الا موسم واحد في عقده مع نادي سيدة العجوز , لكن رغبة الارجنتيني هي البقاء في اليوفي ولا ينوي ابدا الخروج من النادي بعد ان كان يفكر الفريق في بيعه هذا الصيف من اجل توفير اموال الصفقات الاخرى.

مصير رونالدو مع المدرب الايطالي اليغري 

منذ عودة المدرب الايطالي اليغري الى البانكونيري والاقاويل لا تتوقف حول مصير البرتغالي كريسيانو رونالدو مع اليوفي بعد ان شهدت الصحافة على فقدان الثقة بين رونالدو والادارة الجديدة بعد ان اصبح رونالدو يعترض على طريقة اللعب تحت قيادة اليغري خاصة في ليلة الاذلال مع اياكس امستردام في دوري الابطال التي كانت سببا في خروج المدرب عن اليوفي.


نشرت الصحيفة " لاغازيتا ديلو سبورت " في تقرير لها حول مصير رونالدو ان رونالدو كلف وكيله خورخي مينديز بمهمة ايجاد فريق جديد له في خوض تحدي جديد بعيدا عن اليوفي حيث وصلت العلاقة بينه وبين البيانكونيري الى مرحلتها الاخيرة.


اضافت ان ريال مدريد لا ينوي ابدا في اعادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى القلعة البيضاء موضحة ان مان يونايتد يظل خيار رونالدو الوحيد مع خفض راتبه البالغ 31 مليون سنويا اذا كان يريد مغادرة اليوفي.


اضافت الصحيفة الى ان موقف رونالدو من البقاء مع "البانكونيري" قد تغير منذ سقوط الفريق ضد بورتو في ثمن دوري ابطال اوربا واللعب في الكالشيو لضمان مقعد اوربي بعد ان فشل الفريق في تحقيق اللقب السكوديتو.


رونالدو واليوفي الامر بينهم يشبه الانفصال الا انهم يعيشون معا الى حد الان وما عزز تكهنات رحيله هذا الصيف هو عودة الايطالي اليغري لتدريب الفريق في المرحلة الثانية والذي لا يثق ابدا بخدمات رونالدو.


كريستيانو رونالدو تغير مؤخرا ويتصرف بشكل مختلف تماما عما كان عليه اول مرة عندما جاء لتورينو في البداية .. واشارت نفس الصحيفة ان رونالدو لم يعد يساعد زملائه داخل الملعب او خارجه كما اعتاد ان يفعل يبدو انه لا يستمتع بكرة القدم على الاطلاق كما بات عصبيا وسريع الانفعال وبعيدا جدا عن بقية اللاعبين. 



إرسال تعليق

0 تعليقات