U3F1ZWV6ZTM5NDc0MzEwMjU3MTMzX0ZyZWUyNDkwMzgwODI4NzgxNw==

ريال مدريد يفشل في تجديد عقل القائد راموس

 لوكاس فازكيز استطاع تحقيق مراده وجدد عقده مع ريال مدريد من جديد حتى صيف 2024 بعد اكثر من مرة حاول النادي تحقيق هذا العقد.



لوكاس فازكيز لم يجدد هذه المرة عقده مقابل قيمة راتبه السابق الذي كان يبلغ 3 مليون يورو سنويا وانما رفعه الى ضعف هذا المبلغ في عقد قيمة راتبه الجديد الى 6 مليون يورو سنويا.


بعد اداء لوكاس المشرف هذا الموسم والموسم الماضي قد اقتنع النادي بأدائه لهذا تطرق النادي الىالجانب المالي من اجل اقناعه اللاعب من اجل توقيع عقد جديد مع النادي.


بعد تجديد عقد لوكا مودريتش جاء الدور على فاسكيز لذا لم يتبقى في الريال سوى القائد سيرخيو راموس الذي سينهي عقده في الثلاثين من يونيو المقبل دون تجديده.


سيرخيو راموس ومحاولات الادارة الفاشلة في تجديد عقده 


رفض سيرخيو راموس العروض المقدمة من نادي ريال مدريد ويحاول راموس ان يجد العرض المناسب له قبل فوات الاوان لذا تشير كل الاخبار ان علاقة راموس والادارة هي علاقة منفصلة.


لكن القائد راموس لا ينوي ان تصل الامور الى رحيله عن النادي بعد صعوبة الامر في تجديد عقده اذ انه يرغب في التوقيع لموسمين لكن الريال يقدم له عرضا بموسما واحدا وبالتالي سينظر اللاعب حتى انتهاء عقده الخالي في محاولة منه للحصول على عرض افضل.


ريال مدريد جدد العقود لكل من مودريتش وفاسكيز نظرا لادائهم في الموسم الماضي الذي قدماه بشكل جيد جدا .. عكس ما حدث لسيرخيو راموس الذي عاش عاما سيئا للغاية بصبب تراكم الاصابات اذ لعب 5 مباريات فقط في سنة 2021 قدم خلالها اداء بعيدا كل البعد عن مستواه.


ورغم ادائه الفاشل في عام 2021 بعد ان تراكمت عليه الاصابات الا ان سيرخيو راموس يرى كل البعد ان النادي قادر على تجديد عقده بكل متطلباته باعتقاد ارثه مع النادي.


وقد نشر حساب ريال مدريد الرسمي على تويتر 17 صور للاعبي الفريق بالقميص الجديد ولم يظهر في اي منهما القائد سيرخيو راموس كما غاب عن هذه الصور اللاعب رفائيل فاران.


لما لا تكون وجهة راموس هي وجهة الدوري الانجليزي او الفرنسي بعد ان فشلت علاقته مع الادارة من اجل تجديد عقده ليبدأ تحدي جديد خارج الدوري الاسباني والاقرب اليه كل من البي اس جي ومان سيتي.


بعد ان تولى رسميا الإيطالي كارلو أنشيلوتي تولى تدريب ريال مدريد خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان، وقد يكون للمدرب المخضرم قرار في مستقبل راموس.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة