مانشستر سيتي يحصد اهم الجوائز المقدمة من رابطة الدوري الانجليزي



اعلن صباح يوم السبت الموافق لـ 5 يوليو من عام 2021 الدوري الانجليزي عن الجوائز الفردية للموسم 21/20.


اختارت الرابطة الانجليزية الاسماء الفائزة بالجوائز الفردية وشهد الحفل عدة مفاجآت لم يتوقعها احد وقد تم اختيار لكل قسم جائزة لمن استحقها.


جائزة المدرب الافضل في الدوري الانجليزي


اعلن الدوري الانجليزي الممتاز عن المدرب الافضل هذا الموسم في البريميرليغ حيث فاز بها الاسباني بيب جواديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي.


وقد قاد المدرب الاسباني فريقه مانشستر سيتي الى تحقيق البطولة برصيد 86 نقطة بـ 27 فوز و 6 هزائم و5 تعادلات.


وقد تنافس عن تحقيق هذه الجائزة كل من المدرب سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد والمدرب دافيد مويز المدير الفني لنادي ويستهام يونايتد ومدرب الثعالب الزرقاء براندن رودجرز من ليستر سيتي واخيرا من معلمه مارسيلو بيليسا المدير الفني لنادي ليدز يونايتد.


صاحب الـ 50 عام فاز بالجائزة بفضل تصويت الجمهور وبالاضافة الى للجنة من خبراء كرة القدم في الدوري الانجليزي والعالمي.


جائزة افضل لاعب في الدوري الانجليزي لموسم 21/20


كشفت رابطة الدوري الانجليزي الممتاز عن هوية افضل لاعب في البريميرليغ لعام 21/20 الذي وهو الدافع البرتغالي روبن دياز مدافع مانشستر سيتي بعد ان قدم موسما استثنائيا مع فريقه.

دياز



وقد تفوق المدافع البرتغالي على 6 اسماء من اللاعبين الاخرين في اختيارات الرابطة الانجليزية ومن بينهم النجم المصري محمد صلاح والنجم الجزائري رياض محرز والقناص هاري كين والبلجيكي كيفن دي بروين وماسون ماونت.


في العام الماضي حقق البلجيكي دي بروين هذه الجائزة ومن قبل كلا من لاعبي ليفربول النجم الهولندي فان دايك والنجم المصري محمد صلاح على الترتيب.


الجدير بالذكر فقد ساهم البرتغالي دياز في فوز مانشستر سيتي ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز من خلال ادائه الدفاعي الممتاز .. بعد ان انتقل في الصيف الماضي من صفوف بنفيكا البرتغالي.


افضل لاعب صاعد في الدوري الانجليزي 21/20


اعلنت رابطة الدوري الانجليزي عن فوز لاعب وسط الفريق الاول لكرة القدم بنادي مان سيتي فيل فودين بجائزة افضل لاعب صاعد في الدوري الانجليزي موسم 21/20.

فيل فودين


توج اللاعب بجائزة افضل لاعب صاعد بعد ان تألق في الموسم الماضي مع مانشستر سيتي تحت قيادة بيب جواديولا وقد ساهم بقوة في تحقيق البريمير ليغ مع فريقه.


شارك الانجليزي الشاب في 28 مبارة خاضها هذا الموسم مع فريقه مانشستر سيتي سجل من خلالها 9 اهداف و صنع 5 اهداف اخرى ليؤكد للجميع انه كان احد اعمدة الفريق مع بيب جواديولا.


إرسال تعليق

0 تعليقات