تابع مبارة يوفينتوس ضد فرينكفاروزي بجودة عالية وبدون اي تقطعات



أندريا بيرلو يؤكد أن الهزيمة أمام برشلونة يمكن أن تكون “شيئًا جيدًا” بالنسبة ليوفنتوس حتى يتطور اكثر في قادم المواعيد حيث أن الرحلة إلى فيرينكفاروزي تستحق أيضًا ثلاث نقاط


تنطلق في بودابست يوم الأربعاء الساعة 11:00 مساءاً مباراة يوفنتوس وفرينكفاروزي ومنقولة عبر قناة بين سبورت


قال بيرلو في مؤتمره الصحفي: “بودابست مدينة جميلة ، لقد كنت هنا من قبل ولدي ذكريات جميلة عنها”.

تصريحات بيرلو الرسمية قبل المواجهة 

بيرلو “نحن هنا للعب كرة القدم والفوز بالمباراة. جعلتنا الهزيمة أمام برشلونة ندرك أين يجب أن نتطور ، وأننا بحاجة إلى مزيد من التصميم والتنظيم للعب على مستويات معينة. ربما كان لقاء برشلونة في وقت مبكر جدًا من الموسم أمرًا جيدًا ، حيث سنكون في حالة أفضل عندما نزورهم “.


ويتصدر برشلونة المجموعة برصيد 6 نقاط من جولتين ، بعد أن تغلب على فيرينكفاروزي 5-1 ، بينما تعادل المجريون أيضا 2-2 على أرضهم مع دينامو كييف.


اندريا بيرلو “درسنا فيرينكفاروزي ، إنهم يلعبون كرة قدم جيدة ولديهم الكثير من الشخصية. لم يكونوا يستحقون الخسارة الكبيرة أمام برشلونة في المباراة الافتتاحية ، بينما قدموا أداءً جيدًا أمام دينامو كييف.


“هناك بعض اللاعبين السريعين والعدوانيين ، ويمررون الكرة بشكل جيد ، ويستحقون الاحترام. كل مباراة في دوري أبطال أوروبا صعبة وهذا يستحق ثلاث نقاط ، بنفس القدر الذي يستحقه ضد برشلونة “.


مباراة يوفنتوس وفرينكفاروزي ستلعب بحضور الجمهور حيث ان في هنغاريا لا توجد قرارت صارمة بمنع الجماهير


“هذا أمر إيجابي بالنسبة لكل من الفريق المضيف والفريق الضيف ، لأنه يمنح اللاعبين إحساسًا بالصعوبة والمخاطر المحتملة ويمكن أن يوقظ بعض المدافعين الذين ربما يتركون عقولهم تتجول.”


تم سؤال اندريا بيرلو عن التشكيلة التي سيختارها ضد فيرنكفاروزي وعن عودة كريستيانو رونالدو والبدء به اساسياً .


اجاب : نظام اللعب لايزال كما هو ، إنه فقط اللاعبون وخصائصهم تتغير. لعب ويستيرن مكيني نفس الدور الذي لعبه ارون رامسي او كولوفسكي في الألعاب الأخرى. شعرت أنه الخيار الأفضل ضد سبيزيا لتمديد جناح خوان كوادرادو ومنحه بعض الدعم ، لكن أفكارنا في كرة القدم لن تتغير “.


بيرلو: مباراة برشلونة كانت رسالة لنا، ودرسنا الخصم جيدا

أكد أندريه بيرلو المدير الفني ليوفنتوس، جاهزية فريقه لمواجهة مضيفه فيرينكالاوسي المجري، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.


وقال بيرلو: "بودابست مدينة جميلة ولكننا هنا للفوز بالمباراة، وجود الجماهير بجانبنا هنا سيكون شئ محفز بكل تأكيد".


وتابع: "لقد درسنا الخصم جيدا ونعلم ما قدمه في مبارياته السابقة وكان يستحق المزيد، لذلك يجب أن نكون في أفضل حالة".


وأكمل: "مباراة برشلونة كانت رسالة واضحة بأننا علينا أن نتحسن، مواجهة الفرق الكبيرة في البداية قد تكون بداية صحوة وإيقاظ" .



إرسال تعليق

0 تعليقات