U3F1ZWV6ZTM5NDc0MzEwMjU3MTMzX0ZyZWUyNDkwMzgwODI4NzgxNw==

غواردولا يرد على تكهنات العودة لبرشلونة مرة اخرى

 


أكد المدرب الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي أنه لا يعتزم الرحيل عن مانشستر سيتي والعودة إلى دياره من جديد برشلونة، بعد أن أعلن فيكتور فونت المرشح لرئاسة النادي الإسباني رغبته في إعادة غوارديولا إلى الكامب نو.


ويتبقى عام واحد في عقد المدرب غوارديولا مع مان سيتي . وقال فونت إنه يرغب في إعادة المدرب الإسباني الى الديار القديمة برشلونة للتعاون مع النجم ليونيل ميسي لضمان استمرار المهاجم الأرجنتيني مع الفريق لما بعد 2021.


وقد قضى غوارديولا 4 مواسم في تدريب برشلونة، وفاز بـ3 ألقاب في الدوري إضافة إلى لقبين في دوري أبطال أوروبا قبل الرحيل عام 2012 الى الدوري الالماني لتدريب الماكينات البافارية. 


وقال المدرب الإسباني - الذي عبّر عن رغبته في تمديد عقده مع السيتزن - ، "أنا سعيد جدا في مانشستر سيتي وأتمنى أن أبلي بلاء حسنا هذا الموسم للاستمرار لفترة أطول".


واستهل سيتي الموسم بشكل سيئ جدا, وهو يحتل المركز 13 في الدوري الممتاز متأخرا بـ5 نقاط عن إيفرتون وليفربول المتصدرين.

المصدر : رويترز


سرعان ما اتجه غوارديولا للحديث عن جدول مباريات "مجنون" .. 


قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن المنافسة في المسابقات الأوروبية هذا الموسم تضرّ الأندية، لأن الجدول القاسي يترك للاعبين القليل من الوقت للتعافي بين المباريات.


وقد تسبب وباء كورونا في انطلاق الموسم متأخرا جدا في سبتمبر/أيلول، وبدأت الفرق مشوارها الأوروبي هذا الأسبوع فقط، لذا ستقام مباريات دور المجموعات كل أسبوع حتى الفترة الدولية للمنتخبات الشهر المقبل.


ووصف غوارديولا الجدول للمباريات بأنه "جنوني"، ومن الصعب التخطيط لمباريات القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وردّ المدرب الملقب بالفيلسوف على سؤال عن تضرر الأندية الكبرى من المشاركة الأوروبية، قائلا "بالتأكيد.. هذه المسابقة صعبة جدا".


وأضاف "اللاعبون الذين يحصلون على 7 أو 8 أيام بين المباريات، يملكون وقتا أطول للاستعداد، ومن ناحية أخرى نحن ننافس على الألقاب ويجب أن نتعايش مع الوضع".


وتابع أن "كل الفرق التي تنافس في أوروبا تعاني من نفس المشكلة، وفي الوقت الحالي قبل يوم من المباراة لا أعرف اختياراتي. سنلعب غدا ولا يوجد الكثير من الوقت للتعافي، واللاعبون يتدربون جيدا، وسنحدد التشكيلة الليلة".


ولم يكشف غوارديولا عن موقف لاعب الوسط كيفن دي بروين والمدافعين ناثان آكي وإيمريك لابورت، بينما لم يتدرب المهاجم غابرييل جيسوس مع الفريق حتى الآن، وذكر أن "بعضهم قد يدخل القائمة والبعض لا، وستعرفون غدا".


ويحتل المان سيتي المركز 11، وتتبقى له مباراة. وقال غوارديولا إن الجماهير تنتظر "سباقا مفتوحا على اللقب" هذا الموسم نتيجة ظروف كورونا، بعد سيطرة ليفربول والسيتي في آخر موسمين.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة