زيدان : مبارة الانتر بمثابة نهائي


 

صرح المدرب زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني أنه يعتبر مواجهة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء الموافق لـ 03/11/2020 مباراة بمثابة نهائي، كما أكد عن ثقته في الثلاثي الهجومي (هازارد وبنزيمة وأسينسيو)، مشيرا إلى أنهم يريدون كتابة تاريخ جديد. 


ويواجه ريال مدريد الاسباني فريق إنتر ميلان الايطالي مساء يوم الثلاثاء الموافق لـ 03/11/2020 على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة مدريد في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا.


ولو نظرنا ودققنا النظر جيدا إلى جدول ترتيب المجموعة الثالثة قد نعتقد أنه مقلوب لأن ريال مدريد في ذيل الجدول بالمركز الرابع بنقطة يتيمة من تعادله بصعوبة في الجولة السابقة أمام بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني 2-2، و خسر بالجولة الأولى على ملعبه 2-3 أمام شاختار دونيتسك الأوكراني الذي يتصدر المجموعة بـ4 نقاط، يليه بروسيا مونشنغلادباخ بنقطتين بفارق الأهداف عن إنتر صاحب المركز الثالث.


وقد قال زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم الاثنين إن "الأمر معقد، نعرف خصمنا (إنتر) جيدا، إنه فريق جيد جدا فنيا وبدنيا، ويلعب كرة قدم جيدة، مباراة صعبة أخرى بالنسبة لنا، إنها مباراة نهائية".


ويمني زيدان نفسه بتكرار ما حدث نهاية الأسبوع الماضي بنجاح ثلاثي الهجوم الذي لم يتجمع منذ فترة طويلة، الثلاثي التالي إيدن هازارد وكريم بنزيمة وماركو أسينسيو، وتسجيل الأول والثاني 3 أهداف في الفوز 4-1 على هويسكا الصاعد حديثا في الدوري الإسباني الذي يحتل فيه الريال المركز الثاني.


وقد سجل هازارد أول أهدافه هذا الموسم بعد غياب لمدة طويلة بسبب الإصابات .. وهدفه جاء من كرة صاروخية اعتاد على التسجيل منها خلال وجوده مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي، فيما تألق كريم بنزيمة وسجل هدفين رائعين رفقة الملكي. 


وأطلقت الصحافة الإسبانية على هذا الثلاثي اسم "إتش بي إيه" (HBA) بعد ان قدما مبارة جيدة ضد هويسكا، ولكنه تحد كبير لهم حيث وضعه في مقارنة مع الثلاثي "بي بي سي" (BBC) الذي نجح حتى 2018 والمكون من غاريث بيل المنتقل حديثا لـ توتنهام حسب الاعارة وبنزيمة وكريستيانو رونالدو المنتقل لنادي يوفينتوس الايطالي. 

المصدر : ماركا


الإعلان عن قائمة ريال مدريد لمواجهة إنتر ميلان

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


أعلن نادي ريال مدريد عن قائمة الفريق لمواجهة ضيفه إنتر ميلان، غداً الثلاثاء الموافق لـ 03/11/2020 في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.


ويتواصل غياب داني كارفخال، وألفارو أدوريوزولا، ومارتين أوديجارد، وناتشو بداعي الإصابة، ويغيب إيدير ميليتاو المصاب بفيروس كورونا، ويتواجد في القائمة الظهير الأيمن الشاب سيرخيو سانتوس. 


:: القائمة كاملة ::



حراسة المرمى: كورتوا - لونين - ألتوبي.


خط الدفاع: راموس - فاران - مارسيلو - ميندي - سانتوس.


خط الوسط: كروس - مودريتش - فالفيردي - كاسيميرو - إيسكو.


خط الهجوم: هازارد - بنزيمة - أسينسيو - فاسكيز - يوفيتش - فينيسيوس - ماريانو - رودريجو.



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


زيدان: مباراة الغد كالنهائي، 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ظهر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد في مؤتمر صحفي، للحديث عن مباراة الفريق الملكي، مع ضيفه إنتر ميلان، غداً الثلاثاء، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.


وقال زيزو: "نحن نعلم منافسنا، هي مباراة صعبة لأنهم فريق جيد، بدنيّون للغاية، ويلعبون بشكلٍ جيد، ستكون مباراة صعبة، وهي مباراة نهائية، وسنحاول كسب النقاط الثلاث".


وأضاف: "لوكا مودريتش؟ لا شيء تغير، نحن نعلم أهمية اللاعب، صحيح بأنه هناك العديد من المباريات، وكالعادة سيكون لدينا جميع اللاعبين، في كل مرة يُشارك فيها مودريتش يلعب جيّدًا، ركلة جزاء المدرب هي الاختيار، خاصة مع لاعب مثل لوكا، هو مهم للغاية".



وتابع: "ثلاثية هازارد، بنزيما، أسينسيو؟ يمكنهم أن يصنعوا حقبة، فالجميع يُريد صنع التاريخ، وهذا الشيء جيد، يريدون المزيد دائمًا وإظهار أنفسهم، لا يزال بإمكانهم الفوز بالعديد من الأشياء".


وزاد: "دائمًا ما يتم تداول بأنهم غير قادرين على فعل المزيد، ولكنني أخبركم بأنهم يريدون المنافسة والفوز، وهذا أمر جيد جدًّا بالنسبة للمدرب، أنا أستمتع كل يوم معهم، والتركيز ليس على هؤلاء الثلاثة فقط، بل على جميع اللاعبين، من أجل تحقيق الألقاب".


وواصل: "نحن نطمح إلى كل شيء دائمًا، نريد أن نُظهر بأننا جيدون، ومع هازارد نحن قادرون على ذلك بالطبع، نحن نعلم الجودة التي يتمتع بها".


وأردف: "العام الماضي لم نتمكن من الفوز بـ دوري الأبطال، لكننا نطمح دائمًا لذلك، ليس لدي شكٌّ في نفسي أو في اللاعبين، سيكون الأمر معقّدًا، ولكن علينا مواصلة القتال من أجل المحاولة".


وقال أيضاً: "كرة القدم أكثر تعقيدًا، لا توجد أندية صغيرة فالجميع يستطيع الفوز، لهذا السبب علينا أن نكون سعداء بعد كل انتصار، حيث فزنا في النهائي الماضي ضد هويسكا".


وتابع: "مستقبلي؟ أنا أفكر في مباراة الغد، نحن محظوظون لخوض مباراة دوري الأبطال غدًا، والباقي هو أمرٌ لا مفر منه، وما يمكننا فعله هو الاستعداد بشكلٍ جيد للمباراة".


وواصل: "مجموعة صعبة؟ جميع المجموعات جيدة وتنافسية للغاية، مجموعتنا كذلك أيضًا، كل المباريات صعبة، سنحاول الفوز بالمباريات وهذا دورنا".


وأتم: "علاقتي مع كونتي؟ نحن لسنا على اتصال يوميًّا، ولكنه عندما كان لاعبًا كان قائدًا مهمًّا في فريقنا (يوفنتوس)، ولا يفاجئني في كونه أصبح مدرّبًا، وعند بداياتي كمدرب ذهبت إلى تورينو من أجل التحدث معه، لدي علاقة جيدة معه".

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اظهار التعليقات

أخبار قد تهمك