تابع اس ميلان ضد اودينيزي بجودة عاليو وبدون اي تقطعات



يواجه متصدر الدوري الايطالي ميلان هذا الاحد فريق اودينيزي في الاسبوع السادس من الكالشيو ، يأمل الروسونيري الى تحقيق الانتصار ومواصلة التشبت في الصدارة


مباراة ميلان و اودينيزي


ميلان الذي يعيش موسم مميز وفترة رائعة منذ عودة كرة القدم بعد التوقف بسبب كورونا ، حيث يتصدر مجموعته في اليوربا ليغ من مباراتين ومتصدر الدوري الايطالي ولم يتعثر الا في مباراة وحيدة كانت امام روما بثلاث اهداف مقابل ثلاثة


ميلان منذ ان تعاقد مع زلاتان ابراهيموفيش وهو يقدم مستوى ممتاز وهو الفريق الوحيد الذي يخسر حتى الان في الدوريات الخمس الكبرى


ابراهيموفيتش يتصدر ترتيب هدافي الدوري الايطالي برصيد 6 اهداف من 3 مباريات فقط


تشكيلة ميلان المتوقعة امام اودينيزي :


دوناروما ، كالابريا ، كاير ، رومانيولي ، هيرنانديز ، كيسي ، بن ناصر ، هاكان ، ساليميكرز ، لياو ، ابراهيموفيتش


ما أراه هو أن لاعبي فريقي سعداء وراضون ، لكن لدينا الكثير لنفعله ، “قال المدرب في مؤتمره الصحفي بعد أن لم يخسر في 23 مباراة رسمية.


مباراة ميلان و اودينيزي


يجب أن نستمر في الشعور بالجوع وتحمل المسؤولية. إنها لحظة إيجابية الآن وعلينا الاستفادة القصوى من هذا الحماس ، آمل أن ينتشر إلى معجبينا أيضًا.


“المنافسة على الأماكن داخل الفريق أمر مهم وهذا يعني أنه لا يمكن لأحد أن يكتفي بما حققه من نجاح. من المهم أن نبقى دائمًا متيقظين ، لأننا نلعب كل ثلاثة أيام.


“أنا لست مندهشا من فريق ميلان هذا ، لأنني كنت دائما أؤمن باللاعبين. كنت آمل أن ينمووا للوصول إلى هذا المستوى وهذه العروض ، لكن كان من الصعب الاعتقاد بأننا سنحقق هذه النتائج. سنواجه صعوبات وغدا سنكون مليئا بالمخاطر ضد خصم صعب.


مباراة ميلان و اودينيزي

تشكيلة ميلان الرسمية في مواجهة أودينيزي


أعلن مدرب ميلان عن تشكيلة الفريق الرسمية التي ستواجه نظيره فريق أودينيزي في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، على ملعب " الفريولي ".


وجاءت التشكيلة كالأتي:


دوناروما


ثيو - رومانيولي - كيير - كلابريا


بن ناصر - كيسيه


لياو - هاكان - ساليمايكيرس


زلاتان



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



ظهر ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة الفريق مع مضيفه أودينيزي، في مباراة الجولة السادسة من بطولة الدوري الإيطالي.


وقال بيولي: "بالنسبة لنا غدًا سيكون لقاءاً صعبًا للغاية ضد فريق جيد ومنظم جدًا، يجب أن نفكر في مباراة تلو الأخرى، كل مباراة تساوي ثلاث نقاط، ونحن في المركز الأول في الترتيب ونريد البقاء هناك، نحن نظهر العديد من الأشياء الإيجابية، لكن يجب أن نبقى متوازنين. الهدف هو أن تكون المنافسة طوال الموسم".


وتابع: "أنا لست متفاجئًا من هذا الفريق، لقد كان دائمًا لدي ثقة كبيرة في لاعبي فريقي. كنت أتمنى هذا التطور وتحقيق نتائج ممتازة، بالتأكيد لا أحد يتوقع مثل هذا الأداء، نحن نعلم أننا قد نواجه لحظات صعبة، المهم هو العمل دائما إلى أقصى حد، يجب أن نكون مسؤولين، هناك الكثير من الحماس في الفريق ونأمل أن يصل كل هذا أيضا إلى الجماهير".


وعن اللاعبين قال: " دالوت كان لديه أداء رائع في مباراة الدوري الأوروبي، إنه سعيد معنا وملتزم جداً أثناء التدريب وكذلك جميع زملائه في الفريق".


وأكمل: "كان لدى بن ناصر العديد من المزايا في الشكل الجديد، إنه يعمل بشكل جيد ويتحسن باستمرار، من المهم أن يكون هناك الكثير من المنافسة ولكن لا يزال لديه مجال كبير للتحسين في التوقعات المستقبلية".


وأتم: "ريبيتش متاح، لكنه سيبدأ من مقاعد البدلاء غداً، جابيا وموساكيو غير متاحين بعد، وكذلك كاستييخو الذي يعاني من إرهاق عضلي، إبراهيموفيتش ؟ إنه بخير ولا يطيق الانتظار لدخول الميدان".

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


تم إقتباس الخبر من تطبيق يلا شوت: 

 لتحميل التطبيق:

 

“يجب أن يعتبر ميلان دائمًا أن المباراة التالية هي الأكثر أهمية. أنت لا تفوز بالمباريات على الورق ، فكلها تساوي ثلاث نقاط ، ويجب أن نظهر في كل مباراة أننا قادرون على المنافسة.


ستيفان بيولي : ما أحبه في هذا الفريق هو أنه عندما يخطو إلى الميدان ، فإنهم يعطون انطباعًا بأن لديهم الحماس والأفكار الواضحة حول ما يجب القيام به. هذا ما نعمل عليه ، اللعب باقتناع “.


عندما سُئل بيولي كيف سيتعامل مع اللحظة التي يخسر فيها ميلان حتماً ، لم يكن متأثراً بالسؤال.


“لماذا نفكر في الخسارة؟ علينا فقط أن نركز على تقديم كل ما لدينا من أجل نتيجة إيجابية ، ثم سنعرف كيف نواجه أي موقف “.


هناك أخبار سارة لبيولي ، حيث عاد أنتي ريبيك بعد خلع كوعه ، وكذلك جيانلويجي دوناروما وجينز بيتر هيوج بعد نوبة كورونا ، لكن سامو كاستيليجو مصاب.


مباراة ميلان و اودينيزي


سيبدا انتي ريبيش على مقاعد البدلاء ، ويمكنه اللعب في الشوط الثاني امام اودينيزي ، كان ‘كاستييخو يعاني من مشكلة عضلية هذا الصباح وكان من الأفضل عدم المخاطرة به. إبراهيم دياز ينمو حقًا ، إنه يلعب بكثافة وجودة.


– البرتغالي رافائيل لياو يتحسن أيضًا ، لكن لا يجب أن يكتفي بما حققه من أمجاد ، حيث يمكنه فعل المزيد في العديد من المواقف”.

إرسال تعليق

0 تعليقات