حملة برازيلية شرسة على كريم بنزيما



حملة برازيلية شرسة حول اللاعب كريم بنزيما .. بسبب تعامله غير الاخلاقي مع اللاعب فينيسيوس جونيور .. جناح ريال مدريد والبالغ من العمر 22 سنة .. 

لقد شوهد بنزما وهو يقوم بتحريض زميله فيرلاند ميندي .. على عدم التمرير للبرازيلي فينيسيوس .. في مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعية .. والذي حاول فيه بنزيما التحدث بالفرنسية مع زميله فيرلاند ميندي .. محاولا عدم معرفة فينيسيوس ما يدور بينهم من حديث ... 

حيث قال بنزيما للاعب فيرلاند مندي باللغة الفرنسية " يمكنك ان تعلب كما شئت .. لكن لا تمرر لـ فينيسيوس فهو لاعب اليوم ضدنا " 

حملة ضد بنزيما بعد مهاجمته على فينيسيوس جونيور


واول لاعب يهاجم كريم بنزيما على مواقع التواصل الاجتماعي هو ريتشارليسون لاعب ايفرتون الانجليري وزميل فينيسيوس جونيور في معسكر المنتخب البرازيلي .. دخل للرد على صورة قام بنشرها كريم بنزيما على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي .. " انستغرام " للدفاع عن الجناح جونيور .. 

وقد طالب ريتشارليسون من بنزيما احترام زميله بشكل اكبر وبشكل جيد .. بعد الواقعة التي لفتت الانتباه قبل بداية الشوط الثاني من مواجهة ريال مدريد نادي بروسيا مونشغلادباخ الاماني والتي انتهت المبارة بنتيجة 2-2 .. 

اما من داخل البرازيل شنت الصحف حملة قوية ضد كريم بنزيما .. حيث صرحت كاميلا كاريلي الصحفية في "راديو جلوبو" : "ما فعله كان أمراً قبيحاً، لأنه تحدث أمامه بلغة لا يعرفها، إنه موقف جبان". 

اما مارسيلو سبيمبولي الذي يعملرفي اذاعة مشهورة داخل البرازيل "جوفيم بان" قال : "عملا غير اخلاقي وجبان يا بنزيما .. لقد كان سخيفا ومؤسفا". 

وعلى جانب اخر .. نشرت الصحيفة الاسبانية "ماركا" .. تصريحات عديدة لفينيسيوس وهو يتحدث عن كريم بنزيما .. حيث اكد من خلالها ان المهاجم الفرنسي ذو الاصول الجزائرية كريم بنزيما .. يحرص دائما لتقديم النصيحة له بشكل مستمر ويومي .. 

واضاف الجناح البرازيلي .. " عندما نلعب معا هو دائما ينصحني بالتركيز والهدوء, .. وطلب مني تبادل المراكز في الملعب, حتى المس الكرة بشكل اقل من اجل اكتساب الكثير من الثقة وقد نجح الامر " 

وفي النهاية أشارت الصحيفة، إلى أن هذه المرة ليست الأولى التي يتعرض فيها أحد اللاعبين بريال مدريد للهجوم العلني، حيث أكدت أن الأمر يحدث بشكل مستمر من بنزيما وكذلك قائد الفريق سيرخيو راموس، باعتبارهما الأكثر خبرة في المجموعة الحالية

نشكركم على ثقتم .. ونحن نعمل جاهدين على ارضائكم بكل جديد .. من بث مباشر و اخبار حصرية رياضية .. نتمنى ان نكون عند حسن ظن الجميع فنحن نريد ان نكسب ثقتكم شكرا لكم ♥♥ 



اظهار التعليقات