النمساوي الابا على ابواب الدوري الاسباني من خلال ابواب برشلونة او ريال مدريد

 


افادت صحف اسبانية .. ان ريال مدريد وغريمه برشلونة يتمسكان بالتعاقد مع اللاعب النمساوي نجم فريق بايرن ميونخ .. وصاحب الـ 28 سنة والمتوج بدوري الابطال مع النادي هذا الموسم .. 


البرصا والريال يراقبان اللاعب منذ مدة طويلة .. بغية التعاقد معه .. لكن سرعان ما تشير الاشاعات على انه الفريقين سيطالبون التعاقد معه في الانتقالات القادمة .. 


بعد المعاناة التي يعانيها ريال مدريد وغريمه برشلونة دفاعيا هذا الموسم .. يرفبا كل منهما في تعزيز الخط الدفاعي .. 


وبحسب ما صرحت به صحيفة "الاس" الاسبانية نقلا عن نظيرتها "كيكر" الالمانية .. فإن ريال مدريد وبرشلونة يطمعان في الانقضاض على اللاعب النمساوي دفيد "الابا" ظهير بايرن ميونيخ في الانتقالات القادمة .. 


الابا له عقد مع بطل اوروبا وبطل الدوري الالماني بايرن ميونخ .. ينتهي يونيو 2021, والى حد الان لم تتوصل الادارة للتجديد عقده مع برشلونة .. 


صاحب الـ 28 عاما يرفض تجديد عقده مع الماكينة الالمانية .. رافضا مبلغ الـ 11 مليون يورو مع 6 متغيرات .. حيث يريد الحصول على 20 مليون يورو صافية بدون اي متغيرات .. 



وافادت نفس الصحيفة الالمانية .. انه فعلا الابا منفتح على امكانية خروجه من الاريانز ارينا .. وترك نادي بايرن ميونخ .. الا اذا حدث شئ في اللحظات الاخيرة .. 


واضافت الصحيفة إن ريال مدريد وبرشلونة يتابعان الأمر عن جد، ويفكران هذه المرة بجدية في ضم ألابا، بالرغم من راتب ألابا المُرتفع إلا أنهما ما زالا مُهتمين بـ صاحب الـ28 عامًا.. 


وأشارت الصحيفة إلى أن بايرن ميونخ .. حتى الآن ليس على استعداد للموافقة على الراتب الكبير الذي يريده ألابا.. وقد تسمح له الادارة بالخروج من النادي اذا صارم اللاعب فعلا على شرطه الذي هو زيادة راتبه الشهري .. والسنوي.



ألابا يحق له التفاوض مع أي نادٍ مجانًا اعتبارًا من الأول من يناير المقبل، دون أنّ يخطر إدارة ناديه، لكونه سيكون مُتبقى فقط 6 أشهر في عقده.. 


فهل يا ترى سنرى اللاعب في احد اصوار البيرنابيو المدريدي او الكامب نو البرشلوني .. وهل نجاحه مع احد الغريمين سيكون له الفضل في زيادة نسبة قوة الفريقين تكتيكيا و ماديا .. في نظرك هل سينجح في الدوري الاسباني .. ام حكايته مثل باقي اللاعبين الذين لم يخطفو الاضواء بعد في الدوري الاسباني .. 


نشكركم على ثقتم .. ونحن نعمل جاهدين على ارضائكم بكل جديد .. من بث مباشر و اخبار حصرية رياضية .. نتمنى ان نكون عند حسن ظن الجميع فنحن نريد ان نكسب ثقتكم شكرا لكم ♥♥

اظهار التعليقات

أخبار قد تهمك