دورتموند بشق الانفس يفوز على زينيت العنيد

 على استاد "سيينال إيدونا بارك" في دورتموند ، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين بوروسيا دورتموند وزينيت سان بطرسبورج العنيد .. 


لكن سرعان ما استيقظ بوروسيا دورتموند الألماني في الدقائق الأخيرة من المباراة وانتزع فوزا ثمينا وغاليا 2 / صفر على زينيت سان بطرسبورج الروسي اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا 

فوز دورتموند الصعب خارج ميدانه 

ولكن دورتموند استعاد اتزانه في البطولة بعد هزيمته أمام لاتسيو في الجولة الأولى حيث انتزع اليوم فوزا ثمينا على ضيفه بهدفين في الدقائق الأخيرة من المباراة سجلهما جادون سانشو وإيرلنج هالاند في الدقيقتين 78 من ضربة جزاء و90 .


وفي المباراة الثانية بالمجموعة ، انتهى الشوط الأول بالتعادل 1 / 1 حيث بادر لاتسيو بهز الشباك عن طريق خواكين كوريا في الدقيقة 14 ورد أصحاب الأرض بهدف التعادل في الدقيقة 42 بتوقيع هانز فاناكن من ضربة جزاء.


وحصد دورتموند أول ثلاث نقاط له في المجموعة ليحتل المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط خلف لاتسيو وكلوب بروج المتصدرين فيما ظل زينيت بلا رصيد من النقاط في المركز الرابع الأخير بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.



وفشل الفريقان في هز الشباك خلال الشوط الثاني ليظل التعادل قائما ويرفع كل منهما رصيده إلى أربع نقاط ويظل بروج في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف لاتسيو.


 


اظهار التعليقات