ريال مدريد يتوصل لابرام اتفاق مع اليوفي من اجل خدمات ديبالا

 

ادعت صحف ايطالية ان الملكي ريال مدريد يخطط لانهاء. صفقة ديبالا التبادلية بين لاعبين رئيسيين في تشكيلة الملكي ريال مدريد .. صفقة مهمة للملكي في الانتقالات الشتوية لهذا الموسم .. 


كما هو مبين ان ديبالا عقده سينتهي مع سيدة العجوز نادي جوفينتوس عام 2022 .. ولحد الان لـم يتوصل نادي يوفينتوس الى عقد اتفاق مع اللاعب من اجل تمديد عقده, هذا الامر هو الذي فتح الباب حول امكانية رحيله خلال الفترة المقبلة,  



ونقلت الصحيفة الاسبانية AS خبرا عن موقع كالشيو الايطالي .. ان ريال مدريد ينوي التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي .. بعرض مقابل خدمات ايسكو وفينيسيوس جونيور البالغ 22 سنة .. مقابل خدمات اللاعب الارجنتيني باولو ديبالا .. 


نعلم جميعا .. ان تراجع مستوى ايسكو بشكل واضح .. ولم يعد لاعبا اساسيا في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان .. بينما هناك شكوك حول قدرة فينيسيوس جونيور حول التطور .. من اهداره لفرص شبه مستحيلة. .. 


واوضحت نفس الصحيفة ان الحديث الذي برم بين كريم بنزيما اللاعب الفرنسي ذو الاصول الجزائرية مع زميله فيرلاند ميندي .. باللغة الفرنسية التي لا يفهمها البرازيلي فينيسيوس .. قد تكون له عواقب سيئة للنجم البرازيلي فينيسيوس .. وربما سيبدأ النادي بالتضحية به .. لابرام صفقة منتظرة .. والتي هي التعاقد مع الارجنتيني باولو ديبالا


اما من جهة اخرى .. في نفس السياق .. ريال مدريد طمح ايضا لابرام صفقة جديدة .. وصفقة ينوي الملكي اقتنانها بشكل مجاني .. 


ان ريال مدريد منذ اكثر من 3 سنوات وهو يخطط لضم الايطالي دوناروما صاحب الـ 22 سنة .. وايضا اصبح الريال يتتبع تحركات الحارس مع النادي الايطالي .. لكن حلم ضم الايطالي لم يتحقق حتى الان .. بالرغم من ان الحارس رغبته الرحيل عن السان سيرو هذا الصيف .. تعود الامال من جديد لنادي ريال مدريد لضمه .. 



و يدخل دوناروما الفترة الحرة في عقدة مع ميلان في غضون شهرين ما يعني أنه سيحق له التفاوض علناً مع أي ناد آخر للحصول على خدمات في صفقة انتقال حر ” مجانية ” بمجرد نهاية الموسم الجاري.


وأوضحت ديفنسا الايطالية أن ريال مدريد يتابع وضعية اللاعب في ميلان عن قرب تحسباً للانقضاض عليه والحصول على توقيعه في صفقة شبه مجانية، على أمل ألا تنجح إدارة النادي اللومباردي في التوصل إلى اتفاق لتجديد عقده الذي سينتهي في يونيو المقبل.

اظهار التعليقات

أخبار قد تهمك